هيفاء وهبي تغادر عن صمتها وتفــ ــتح النــ ــار على “ياسمين صبري وابوهشيمة”

0 29

يبـ ـدو أن أزمـ ـة أحمد أبو هشيمة مع طليقته هيفاء وهبي لم تنتهي حتى الآن، خاصـ ـة في أعقاب الإعـ ـلان عن زواجه من الفنـ ـانة ياسمين صبري، الشأن الذي أخرجـ ـها عن صمتها ودفعـ ـها لمـ ـ،ـهاجـ ـمة الثنـ ـائي.
وتعقيبًا على الربط بين اسمها واسم أحمد أبو هشيمة، كتبت المطربة هـ ـيفاء وهبي من خلال حسابها المعترف به رسميا على تأدية تداول الصور والمقاطع المرئية القصيرة انستاغرام منشورًا أتى فيه: «ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ (المخطط فاشلة) ناسـ ـك تعاونك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي على الفضـ ـيحة أم جـ ـلاجل ولا الجرسـ ـة أم حناجل.. أنا بابا يالا!!».

تعليق هيـ ـفاء وهبي أثـ ـار الجـ ـدل في الطليعة بخصوص من هو المقصود، بل استعمال هيفاء لإيـ ـموجي النـ ـمر حسم الشأن بأن المقصود أبو هـ ـشيمة، والمقصود بـ «الفـ ـضيحة» ما واجهه أبو هشيـ ـمة في أعقاب انتشار فيديوهـ ـات غير ملائمة مزعـ ـومة منذ مرحلة قريبة.

يــ ـذكر أن هيفاء كان طلبت ألا يكمل ربـ ـط اسمها باسـ ـم احمد أبو هشيمة، لأنه نال الشـ ـهرة بواسطة اـ ـسمها ولا تود أن يكتسب المـ ـزيد منها على حسـ ـابها.. أبو هشـ ـيمة الذي دخل القفـ ـص الذهبـ ـي منذ مدة قريبة مع ياسمـ ـين صبري
كانت قد انتـ ـشرت صور لهما من مدة الخطاب وهي تلبس فستان بنقشة النـ ـمر مطابق لفستان هيفاء، وبحافز الإتخاذ بالموضوع ياسمين نهضت بخطوة مفاجئة وهي ارتـ ـداء حـ ـذاء بنقـ ـش النـ ـمر في حفل زفافها كأنها توجـ ـه برقية مبطنة من الموضـ ـوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.