(فـ ـيـ ـديــ ــو) المشهد المحذوف من مسلسل «البرنس»… بعد منعه من الرقابه

0 38

تبادل رواد منصات التواصل الالكترونية مقطع فيديو للمشهد المحذوف من مسلسل «البرنس»، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان بصحبة مجموعة من ألمع نجوم الفن.

ووفقًا لما أتى في المقطع المرئي، خسر ظهرت النجمة روجينا، والتي تعتبر شخصية «فدوى» قرينة «فتحي» في بيت عائلته مع أخوه «ياسر».

ووقفت على قدميها «فدوى» في المرأى برفع ملابسها على نحو غير ملائم، إذ رجح النشطاء أن ذاك هو العلة الحقيقي لحذف المشهد، إذ تصون رفعها لجزء من ملابسها.

وأثار الفيديو وضع عام من الجدال على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتقد الحشد المخرج محمد سامي على تصويره ذاك المرأى وعرضه في المسلسل طوال شهر رمضان.

تدور أحداث المسلسل بخصوص أسرة «البرنس»، و«رضوان البرنس» الذى يمثل شخصيته الفنان محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة أبوه يجد ذاته مسئولا عن أسرته في أعقاب موت أبويه، الأمر الذي ينتج عنه قليل من المشاكل العائلية بينه وبين أشقائه السادس تهيؤات «عبد المجدد« ويجسده إدوارد، و«فتحي« أحمد زاهر، و«ياسر« محمد علاء، و«نورا« ريم سامي« و«عادل« أحمد داش و«رأفت« أحمد فهيم.


مسلسل «البرنس» يعرض على قناتي «dmc» و«dmc دراما»، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج مؤسسة سينرجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.