إعلامية شهيرة تنشر صورة لوالد محمد رمضان وتسخر منه (شاهد)

0 34

حالة من الجدل تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للفنان محمد رمضان مع والده في إحدى المناسبات.

وشاركت مي العيدان الصورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة محمد رمضان مع والده واصفة شكله بأنه «يخرع»، أي يُثير الذعر على حد وصفها.


بسبب الهجوم الكبير عليها وانتقادها من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تراجعت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن نشر الصورة على حسابها وقامت بحذفها، لكنها لم تعتذر عما بدر منها وهو ما لم يوقف الهجوم عليها.

وغالباً ما تثير الإعلامية الكويتية الجدل، بهجومها على فنانين ومشاهير وخاصة مصريين، الأمر الذي يعرضها للانتقادات وبشكل مستمر.

 

View this post on Instagram

 

نشرت الإعلامية #مي_العيدان هذه الصورة ل #محمد_رمضان وابوه وعلقت (وإي ابوه يخرع)؟!!! يا اختي انتي كيف يسمونك إعلامية ؟ اريد احترمك ما اقدر ليش تعيبين على خلقة الله؟ انتي مو بيرفكت حتى نازلة غلط وانتقادات جارحة للناس كلها وماعاجبك احد؟!!! وحتى لو كنتي احسن انسانة ف اخلاقك تنعكس على تصرفاتك وكلامك مو بالشكل ! رأيكم؟ ‎. . . . . #celebrity #celebrities #stars #نجوم #arabcelebrities #الفن #جديد #اخبار_النجوم #مشاهير_العرب #مشاهير_العالم #اخبار_الفن #فنون #فنانين #مشاهير #غناء #طرب#singer #singers #artist #artists #celebrities_news_ah

A post shared by dr.AH.j (@celebrities_news_ah) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.