شاهد ابنة ياسمين صبري التي أخفتها عن الأنظار

0 45

بعد الإعلان عن زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تصدرت الفنانة ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

وبالرغم من حرص الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها تفاصيل حالتها الشخصية، إلا أنها لم تذكر أي معلومات عن زواجها الأول وأن لديها ابنة نتيجة هذا الزواج.

وأصاب إعلان الفنانة ياسمين صبري عن زواجها الأول حالة من الصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيق أكدت خلال لقاءها في أحد اللقاءات التليفزيونية

وبمجرد أن أنهت ياسمين صبري تصريحاتها تعرضت للكثير من الخلافات والأزمات الشخصية بينها وبين زوجها محمد منا أدت إلى الانفصال وذلك بعد أن كشفت ياسمين عن اسمه ومهنته وعن بعض تفاصيل حياتهما الذي كان متفق معها بأنها تبعد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام.

واشتعلت الأخبار والشائعات عقب طلاقها من زوجها بعد أن وضعها في اختيار ما بين بيتها وزوجها وابنتها وبين الفن وعملها كممثلة إلا أن ياسمين صبري اختارت نجوميتها وعملها وتخلت عن زوجها وابنتها.

ومن خلال مصادر مقربة من الفنانة ياسمين صبري تبين أنها لديها طفلة صغيرة تبلغ من العمر سنتين وأنها أنجبتها خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية من زوجها «دودي» الذي فضل التكتم عن أنه زوج ياسمين صبري وخاصة أنها الزوجة الثانية له.

ومن المفترض انه تم ولادة الطفلة عام 2015 عقب انتهاء تصويرها لمسلسل «طريقي» مع الفنانة شيرين، الا ان الجمهور شكك في تلك الأقاويل، لأن ياسمين في تلك الفترة كانت مشغولة بتصوير مشاهد مسلسل «الأسطورة» للفنان محمد رمضان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.