بعد مخالطتهما رجاء الجداوي.. مفاجأة حول إصابة عمرو دياب ودينا الشربيني بفيروس كورونا

0 55

بعد الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، بدأت الشكوك تساور العاملين بمسلسلها «لعبة النسيان»، والذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

وانتشرت أنباء عن إصابة الفنانة دينا الشربيني بفيروس كورونا، وذلك بعد مخالطتها الفنانة رجاء الجداوي في مسلسل «لعبة النسيان»، وبدورها نقلت العدوى للفنان عمرو دياب.


وفي أول تعليق لها على تلك الشائعات، قالت الفنانة دينا الشربيني إنها لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد مخالطتها للفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي أصيبت بالفيروس مؤخرًا.

وتابعت أنه لم يتم أخذ أي مسحة منها لتحليلها للوقوف على حقيقة إصابتها بـ كورونا، مؤكدين أن فريق عمل المسلسل يخضعون للحجر المنزلي الكامل، حتى ظهور الأعراض من عدمه.


وكانت السيدة أميرة مختار، ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي قد أعلنت عن إصابة والدتها بفيروس بفيروس كورونا، وذلك خلال تصوير المشاهد الأخيرة لها في مسلسل «لعبة النسيان».

وأضاقت أميرة مختار في تصريحاتها إن والدتها شعرت أمس بارتفاع في درجة حرارتها بصورة مفاجئة، فقمنا بإجراء فحوصات طبية للتأكد من سبب هذا الارتفاع، وإجراء الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا، وكشفت التحاليل عن إيجابية النتائج، وإصابتها بالفيروس.


وأضافت أميرة مختار في تصريحات صحفية لها أن المصدر حتى الآن، مشيرةً إلى أن «اللبيسة» الخاصة بوالدتها كانت مصابة بنزلة برد الأسبوع الماضي، ولكنها تحسنت، ولا نعرف إذا ما كانت مصابة ببرد أو بأي شيء اَخر.

وأضافت أميرة: «والدتي تحرص دائما على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لحماية نفسها من الفيروس، خاصة أنها تختلط بعدد كبير من الأشخاص داخل موقع التصوير، ولكن ما حدث قضاء من الله».

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقا لتوصية من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.