أخر صورة للفنان حسن حسني قبل وفاته.. وهذا ما قاله قبل رحيله (شاهد)

0 29

عد مدة قصيرة من خروج النجم حسن حسني عن عمر يقارب الـ 89 عامًا بسبب إصابته بحالة حرجة قلبية أسفرت عن موته في مركز صحي دار القلب، أعاد النشطاء تبادل صورة من أحدث ظهور للممثل الواحد من أفراد الرحلة حسن حسني

وظهر الفنان الواحد من أفراد الرحلة حسن حسنى مع الفنان الشاب محمود ياسين، حفيد الممثل محمود ياسين، إذ عرَض الممثل الشاب صورة قريبة العهد بواسطة صفحته الشخصي على تطبيق تداول الصور والمقاطع المرئية القصيرة «إنستغرام»، وهو يجلس بجانب الفنان حسن حسنى، الذي أطل على معجبينه مبتسمًا ويوضح في موقف صحية مستقرة.

وتحدث الفنان محمود ياسين خلال لقائه بعدد من الفنانين في بيته: «ربنا يعدي الفوضى في الجمهورية على خير ونرجع نتجمع ونخرج تاني».

وتأتى تلك الصورة عقب آخر ظهور للفنان حسن حسنى، متى ما حضر حفل ذكرى ميلاد الفنان العظيم صلاح عبد الله، يناير الماضي، ووقتها حرص الفنان محمد إمام، على الاحتفال بعيد ميلاد صلاح عبد الله، وكشف صورة له تجعهما سويًا، على يد صفحته على تنفيذ تبادل الصور والمقاطع المرئية القصيرة «Instagram»، والتي كانت برفقة الفنان حسن حسنى، وكتب في تعليقه أعلاها: «من الصور الحلوة اللي الفرد اتصورها، مع العملاقين سيطر حسن حسنى وعم صلاح عبد الله، كان شرف ليا إني اشتغلت معاهم هما الاثنين في أكتر من عمل، ربنا يخليهم لينا».

ان الفنان الكبير حسن حسنى قد ساهم في الكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المأمورية طوال المواسم السابقة، حيث أسهَم في مسلسل «سلطانة المعز» مع غادة عبد الرازق، والذي إيضاح في موسم دراما رمضان المنقضي، ومن قبلها شارك في مسلسل «أبو جبل»، للممثل مصطفى شعبان، والذي إبانة في موسم دراما رمضان الفائت.

وأسهَم كذلكًً في سيزون عيد موسم الحج السينمائي للعام 2019، بفيلم «وهم مآتة»، من لقاء رياضي الفنان أحمد حلمي، والنجوم منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

ويُذكر أن الفنان الراكب حسن حسني وُلد بحي القلعة يوم 15 تشرين الأول من العام 1931 لأب مقاول، وأم ربة منزل، رحلت والدة الفنان حسن حسني قبل الأوانًا، فلم يكن يتجاوز وجوده في الكوكب آنذاك الـ 6 سنين، لينتقل مع أبوه إلى الحلمية القريبة العهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.