في الظهور الأول لها .. تعرف على زوجة حسن حسني التي أخفاها عن الأنظار والمفاجأة أنها من الوسط الفني

0 29

رحل الفنان حسن حسني، والذي وافتـ ـه المنية فجر يوم السبت الموافق 30 من شهر مايو من العام 2020 عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بمسـ ـتشفى دار الفؤاد، إثر أزمـ ـة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى.

 

وبحسب التقارير التي تناقلتها وسائل الإعلام، فقد ظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العـ ـناية المركزة حتى فـ ـارق الحياة.

وبالرغم من الحياة التي عاشها الفنان الراحل حسن حسني لكونه أحد أشـ ـهر نجوم الوسط الفني في السنوات الأخيرة، إلا أنه مان مصـ ـر على أن يخـ ـفي حياته الشخصية وأسرته عن الأضواء.

وبعد رحيله، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتـ ـماعي عملية البحث عن تفاصيل بشـ ـأن زوجته، إلا أنه لم يوجد أي معلومات عنها سوى من لقاء نادر جمع الفنان الراحل حسـ ـن حسني وزوجته على إحدى وسائل الإعلام.

ووفقًا لتقارير، فإن الفنـ ـان الراحل تزوج مرتين في حيـ ـاته، المرة الأولى كانت في بداية حياته، وظلـ ـت معه حتى توفيت إثر أزمة صحية، ليظـ ـل الفنان الراحل بدون زواج لسـ ـنوات.

رُزق الفنان حسن حسني من زوجته الأولى بابنة واحدة اسمها «رشا» والتي توفيت بعد صـ ـراع مع مـ ـرض السرطان عام 2013 وقد غير هذا الحدث حياته وجعله يبتعد عن الفن لفترة وأصيب باكتئاب شديد وقتها.

وفي العام 1995 دق قلـ ـب الفنان الراحل للمرة الثانية، حيث تزوج من السـ ـيدة ماجدة والتي كانت تعمل في قطاع الإنتاج.

ووفقًا لما ذكرته السيدة ماجدة في تصريحات صحفية لها عن زوجها، حيث سردت قصة لقائها بزوجـ ـها صدفة، حينما كانا معا في إحدى المسلسلات عام 1995، حيث كانت هي تعمل بالإنتاج وكان هو مـ ـمثلا بالمسلسل.

وأضـ ـافت السيدة ماجدة في تصريحاتها أن وقتها ظهرت اهتمـ ـامات مشتركة بين الثنائي، وكانت هنـ ـاك كيمياء خاصة تجمعهما فعرض عليها الزواج ووافقت هي على الفور، ومن يومها لم يفرقهما سوى رحيله.

وتابعت السيدة ماجدة أن حـ ـسن حسني طلب منها ترك العمل والتفرغ لأسرتها، مشيرةً أن الفنان الراحل كان غيورًا جدًا عليها وكان ذلك هو السبب الحقيقي لتركها العمل الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.