كيد النسا اول ازمة بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي

0 31

يبـ ـدو أن أزمـ ـة أحمد أبو هشيمة مع طليقته هيفاء وهبي لم تنتهي بعد، خاصـ ـة بعد الإعـ ـلان عن زواجه من الفنـ ـانة ياسمين صبري، الأمر الذي أخرجـ ـها عن صمتها ودفعـ ـها لمـ ـ،ـهاجـ ـمة الثنـ ـائي.

وتعليقًا على الربط بين اسمها واسم أحمد أبو هشيمة، كتبت الفنانة هـ ـيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام منشورًا جاء فيه: «ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ (الخطة فاشلة) ناسـ ـك تساعدك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي على الفضـ ـيحة أم جـ ـلاجل ولا الجرسـ ـة أم حناجل.. أنا بابا يالا!!».

تعليق هيـ ـفاء وهبي أثـ ـار الجـ ـدل في البداية حول من هو المقصود، لكن استخدام هيفاء لإيـ ـموجي النـ ـمر حسم الأمر بأن المقصود أبو هـ ـشيمة، والمقصود بـ «الفـ ـضيحة» ما واجهه أبو هشيـ ـمة بعد انتشار فيديوهـ ـات غير لائقة مزعـ ـومة منذ مدة قريبة.

يــ ـذكر أن هيفاء كان طلبت ألا يتم ربـ ـط اسمها باسـ ـم احمد أبو هشيمة، لأنه نال الشـ ـهرة عن طريق اـ ـسمها ولا تريد أن ينال المـ ـزيد منها على حسـ ـابها.. أبو هشـ ـيمة الذي دخل القفـ ـص الذهبـ ـي منذ فترة قريبة مع ياسمـ ـين صبري كانت قد انتـ ـشرت صور لهما من فترة الخطبة وهي ترتدي فستان بنقشة النـ ـمر مشابه لفستان هيفاء، وبسبب الأخذ بالموضوع ياسمين قامت بخطوة مفاجئة وهي ارتـ ـداء حـ ـذاء بنقـ ـش النـ ـمر في حفل زفافها كأنها توجـ ـه رسالة مبطنة من الموضـ ـوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.