قصير فوق الركبة.. “شهد مراجيح” تثير الجدل بإطلالة جريئة

0 126

نشرت منى ممدوح الشهيرة بشخصية شهد مراجيح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عدد من الصور الجديدة التي أثارت كالعادة حالة من الجدل بين جمهورها، بسبب ملابسها المثيرة.

وظهرت هذه المرة منى ممدوح بشكل مثير للجدل في الصور التي نشرتها عبر خاصية الاستوري، بأكثر من إطلالة مكشوفة من ناحية الصدر، تفاعل معها الجمهور بالإعجاب.

وعبر خاصية الاستوري مؤخراً نشرت عدد من الصور التي برزت أنوثتها بشكل كبير من خلال ارتدائها جيبة قصيرة وبلوزة مكشوفة من ناحية الصدر صفراء اللون، والتي اعتبرها جمهورها إطلالة ساخنة في رمضان.

منى ممدوح نشرت مؤخراُ عدد من الصور الخاصة بكواليس فيلمها الجديد «ساعة شيطان» الذي يجمعها بباسم سمرة ومحمد عز وآخرون، وذلك بعد ظهورها الأخير في الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» بطولة أحمد رزق وإخراج طارق
العريان.

منى ممدوح معروفة خلال الفترة الحالة بشخصية شهد مراجيح التي قدمتها في جزئي فيلم «ولاد رزق» إنتاج سينرجي فيلمز وطارق العريان والطاهر فيلم برودكشن، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين ومنى ممدوح وعمرو يوسف وسيد رجب، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار، وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.