تعرف على السر وارء عدم زواج نرمين الفقى (فيديو)

0 28

تعد الفنانة نرمين الفقي، رمزًا للأنوثة، خطفت قلوب الجميع جيل يخلفه جيل، ومثلت فتاة أحلام الأجداد والأحفاد منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة حتى الآن، واعتادت على خطف عدسات المصورين أينما حلت فى كل مكان، لأنها اعتادت على الأناقة فى اختيار فساتينها.

ومازالت نرمين الفقي فتاة أحلام شباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبًا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة.

ومن جانبها كشفت الفنانة نرمين الفقي، وخلال لقائها في برنامج “وشوشة”، الذي يعرض عبر قناة “النهار”، عن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين.

وقالت نرمين الفقي، إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

وعن مواصفات فتى أحلامها وقالت نرمين الفقي: “عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها”، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجا محبا ويتمنى لها النجاح وهذا يدل على ثقته بنفسه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في حكاية “ما يطلبه المستمعون” ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏”نصيبي ‏وقسمتك”، من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.