رغم إصرارهما على النفي.. تسريب يكشف سبب «خناقة» شيرين وحسام حبيب

0 39

ا تزال قصة الخلاف بين الفنان حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومنشورات النشطاء، وذلك بالرغم من نفي الثنائي لتلك الأنباء واصفين إياها بالـ «الشائعات».

وفي هذا الصدد، كشفت التسريبات أن الخلافات بين الفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب وزوجها النجم حسام حبيب قد بدأت منذ زواجهما بفترة قصيرة، وحاولت الفنانة أكثر من مرة تأجيل قرار الانفصال خوفاً مما قد يدار عنها من نميمة.

وأضافت التسريبات التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي، فإن أكدت المصادر أن سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مادي، خاصة وأن الأخير أصبح مسؤولاً عن إدارة أعمال زوجته رغم تصديره لشخصيات أخرى لمتعهدي الحفلات من بينهم ميدو فؤاد وفريدة وتاتينا مديرة أعمال لبنانية.

وأكملت المصادر أن شيرين استعانت بصديقها أحمد سعد من أجل إنقاذ الموقف، الذي تطور بينها وبين زوجها حسام حبيب بعد دخولهما في مشاحنة، فحاول أحمد سعد الصلح بينهما في البداية، ولكن الموقف تطور بين الأخير وحسام حبيب ودخلا في تشابك بالأيدي.

ورغم كل ما قيل، إلا أن شيرين نفت وجود أي خلاف مع زوجها حسام حبيب، من خلال تغريدة نشرتها عبر تويتر قالت فيها: «قريت أخبارا أو بمعنى أصح شائعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. ‎#بحبك ياصاحبي».

كما حرص حسام حبيب هو الآخر على نفي كل ما قيل بشأن خلافة مع زوجته شيرين، من خلال الاستعانة في البداية بالآية القرآنية: «في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا«، ثم أكد في تغريدة أخرى أنه كان بصدد الرد على الشائعة ولكنه تراجع احتراماً للصحفيين الشرفاء، ثم توعد بمحاسبة مطلقي هذه القصة المفبركة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.