بعد ظهورها معه.. حقيقة خطبة ميا خليفة لفنان مصري شهير (شاهد)

0 45

بعد انتشار أنباء عن خطبتهما، خرجت الممثلة الأمريكية ذات الأصول اللبنانية ميا خليفة عن صمتها وكشفت تفاصيل علاقتها بالنجم العالمي المصري رامي يوسف والذي تشاركه في مسلسل أمريكي بعنوان «رامي»، وذلك في الموسم الجديد والذي يعرض حاليا.

ومن خلال تصريحات متلفزة، قالت الفنانة ميا خليفة إن علاقتها بالنجم رامي من خلال المسلسل والذي تقدم فيه دور عبارة عن ضيف شرف حيث ظهرت في الحلقة الرابعة من العمل وتقدم شخصيتها الحقيقية ولم يستمر المشهد أكثر من دقيقتين وتتحدث فيه عن عادات وتقاليد المجتمع العربي ككل وسبب رفض دخولها لبنان بسبب تهديدات تنظيم داعش لها.

واوضحت ميا خليفة المسلسل يكشف الصراع الذي يعيشه بطل العمل والذي ينتمي الى اصول مصرية بين عادات وتقاليد الشرق وعادات وتقاليد الغرب حيث يظهر العرب والمسلمين بشكل سلبي.

يأتي ذلك بعدما استنكر عدد كبير من النشطاء على السوشيال ميديا، ظهور الفنان عمرو واكد، مع ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبناني – ميا خليفة، في مسلسل يتحدث عن المسلمين والعرب في أمريكا بشكل سيئ، ويضعه في صورة شهوانيين يبحثون عن المتعة الجنسية، وجني الأموال بأي طريقة.

وتداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا المصريين، تريلر المسلسل، وظهر فيه عمرو واكد في إحدى اللقطات، وأيضًا ظهرت ميا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبناني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.