مودة الأدهم تعترف بالتصوير عارية لهذا السبب !

0 43

المحكمة الأقتصادية بالقاهرة أوضحت أسباب حكمها على مودة الأدهم وحنين حسام بجانب 3 آخرين بشأن تعديهم على القيم والمبادئ الأسرية، وذلك بعد أن قضت عليهم بحبسهم سنتين وغرامة 300 ألف جنيه.

وكشفت الأوراق أن المتهمة مودة الأدهم الشهيرة بفتاة التيك التوك اعترفت بتصوير نفسها عارية تمامًا، ونشر تلك الصور كدعاية والسبب وراء ذلك الترويج لنفسها للعمل بالدعــ،ــارة، وأن أحد الأشخاص المجهولين كان قد تعمد نشر تلك الصور،

واعترفت مودة الأدهم وفقًا للأوراق أنها اعتادت نشر صور فاضحة لجذب أنظار الشباب والفتيات القصر، والسبب وراء ذلك لإغوائهم بالاشتراك فى صفحتها وحساباتها على السوشيال ميديا، مما يحقق لها إعلانات تعود عليها بفائدة مادية، قبل أن تعود المتهمة وتؤكد أن الصور العارية خاصة بها إلا أن هاتفها تم سرقته وتم تسريب الصور منه.

كما أوضحت التحريات، أن المتهمة كانت قد أرسلت تلك الصور لأكثر من شخص والسبب وراء ذلك لترويج لنفسها للعمل بالدعــ،ــارة، ذلك الأمر الذي تسبب فى تسريب الصور.

وأكملت المتهمة، أنها قامت ببث فيديو مع طفلة صغيرة تبلغ من العمر 13 عام، تتحدث معها عن وجود علاقة عاطفية مع أحد الأولاد، الأمر الذى تسبب في استياء كبير بين أوساط المواطنين، مشددة على أن تلك الفيديوهات وسيلة معيشتها وتربحها، بتحويل بعض الأموال على حسابتها بالبنوك مقابل الإعلانات والعديد من المتابعين.

وكشفت المحكمة فى حيثياتها أن القضبة تتلخص فى أن النيابة العامة اتهمت كلاً من المتهمتين حنين حسام، ومودة الأدهم، فى غضون عامى 2019، و2020 بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، بتهمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية فى المجتمع المصرى بأن قامت مودة الأدهم بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.