المصرية نانسي صلاح تنجو بأعجوبة من حادثة بيروت !

0 6

الفنانة المصرية نانسى صلاح، نشرت صورة لأصابتها في انفجار بيروت ،حيث حرصت على طمأنة جمهورها ومتابعيها، على حالتها، بعد إصابتها بجروح إثر انفجار مرفأ بيروت، الذى وقع أول أمس، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وعبر “ستوري” انستجرام نشرت نانسى صورة لها على حسابها الشخصي منذ قليل، من داخل المستشفى لتلقيها الإسعافات والعلاج إثر إصابتها فى اليد بجروح، وكتبت “الحمد لله على كل شيء”.

يذكر أن الفنانة نانسي صلاح تتواجد في بيروت حالياً، لتصوير مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح”، مع عدد كبير من النجوم منهم الفنان صبرى فواز، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته كل من هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

وتستكمل الفنانة دومينيك، فى مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، أن ابنتها الصغيرة كانت نائمة على السرير بالقرب من النافذة وأنها قبل الانفجار بدقائق كانت قد طالبتها بالانتقال للنوم فى مكان آخر.

وما إن انتقلت الطفلة من مكانها حتى حدث الانفجار وسقطت النافذة على السرير، قائلة وهى تبكى: “وكأن قلبى كان حاسس لو كانت فى غرفتها شو كان بيحصل.. وديلارا وقعت الانفجار جرت وصرخت.. الله كتبلنا عمر جديد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.