بعد 20 عامًا على اختفائها.. لن تصدق كيف أصبح شكل الفنانة جالا فهمي (شاهد)

0 13

خطفت الأنظار في فترة التسعينات بجمالها، حيث اشتهرتن بأدوار الإغراء، لحقق الفنانة جالا فهمي شهرة واسعة وانتشار كبير في فترة التسعينات من القرن الماضي.

اعتادت الفنانة المعتزلة جالا فهمي على تقديم الأدوار الجريئة التي تحتوي على الإغراء وارتداء الملابس المثيرة للجدل، حتى وصفها البعض بنجمة التعري.

وبعد أكثر من 17 عامًا على إعلانها الاعتزال، عادة الفنانة جالا فهمي إلى الأضواء من جديد، وذلك من خلال عدة صور لها تداولها الجمهور ظهرت فيها بتغير كبير في ملامحها.

ويُذكر أن الفنانة المعتزل جالا فهمي وُلدت يوم 6 نوفمبر عام 1962، وهي ابنة المخرج أشرف فهمي، عاشت جالا فترة كبير من حياتها في مدينة “سانتياجو” في دولة تشيلي، ثم عاشت مع عائلتها في العاصمة الإسبانية مدريد، وأصبحت تتحدث الإسبانية بطلاقة.

حصلت جالا فهمي على بكالوريوس كلية الأداب قسم لغة إنجليزية عام 1986، بدأت حياتها الفنية عندما كانت في سن صغير، حيث كانت في الثانية عشر من عمرها، كما عملت مذيعة في برنامج إذاعي بعنوان “حكايات راوية وفكري”، وبرنامج تلفزيوني يسمى “الحل هو الحبل”، ثم دخلت المجال الفني وشاركت في أول أعمالها عن طريق فيلم”يوم مر ويوم حلو” عام 1988 مع الفنانة فاتن حمامة ومحمد منير ومحمود الجندي.

شاركت جالا فهمي بعد ذلك في عدد من الأفلام في أدوار صغيرة، بعدها إنطلقت في أخذ أدوار بطولة في عدة أفلام أهمها “طأطأ وريكا وكاظم بيه، الجينز، جالا جالا، بيتزا بيتزا، كلام الليل، سمكة و4 قروش” ، وقدمت جلا فهمي عدة أعمال في الدراما التلفزيونية أهمها “الوسية، ليالي الحلمية” ، وفي المسرح شاركت في مسرحيتين هما “ولعها شعللها، كرنب زبادي .

ابتعدت جالا فهمي عن المجال الفني و التمثيل نهائيا عام 2003 بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم “أول مرة تحب يا قلبي” مع الفنان تامر عبد المنعم ونورهان وطارق عبد العزيز.

وفي حياتها الشخصية، تزوجت جالا فهمي 4 مرات، حيث تزوجت للمرة الأولى من الموسيقار عمر خيرت وأنجبت منه ابنها الوحيد عمر، ثم تزوجت من كريم زغيب، وبعد الإنفصال تزوجت من المخرج شريف شعبان، اما المرة الرابعة فتزوجت من المنتج عمرو حجازي، الذي انتج لها فيلم “جالا جالا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.