نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة (شاهد)

0 36

شاركت الفنانة الكبيرة نادية الجندي جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور من أحدث ظهور لها من جلسة تصوير خضعت لها.

وبحسب الصور التي انتشرت على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد ظهرت مرتدية قبعة بيضاء وفستانا قصيرا يظهر أنوثتها، بألوانه الصيفية الزاهية، في أحد الأماكن الساحلية.

وكانت الفنانة المتألقة نادية الجندي، قد استعادت ذكريات تصوير فيلم الباطنية الذى يمر على عرضه 40 عاما.

وشاركت نادية الجندي صور من تصوير الفيلم على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام«، وعرضت صور مشاهد جمعتها بالعملاقة الراحلين فريد شوقي وأحمد زكي، وذكرت تفاصيل العمل قائلة: «فيلم الباطنية 25 أغسطس 1980، قصة إسماعيل ولى الدين، سيناريو وحوار مصطفى محرم وشريف المنباوي، إنتاج محمد مختار، وإخراج حسام الدين مصطفى».

وفى وقت سابق، استعادت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، ذكريات تصوير مسلسها «مشوار امرأة» الذي عرض عام 2004، وجسدت فيه شخصيتي «زينات – أمل»، جمعتها بالمخرج أحمد صقر والفنانين محمد أبو داود، محمد رياض، مادلين طبر، ومدير التصوير مأمون عطا.

وتدور أحداث المسلسل حول «زينات» عندما يتوفى زوجها القومسيونجى الذي يتاجر في الملابس وأدوات الزينة والأجهزة بالتقسيط، لموظفي الحكومة والشركات من الرجال والنساء، بمساعدة زوجته زينات، وتضطر للعمل بنفس المهنة لأنها لا تجد ما تسدد به ديون زوجها للتجار، وتتعرض زينات الجميلة لأطماع الرجال في الحي الشعبي التي تسكن به وتتوالى الأحداث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.